الارشيف / رياضة / اليوم السابع

جدول ترتيب هدافى الدورى المصرى .. زيزو يتصدر

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أقيم اليوم الثلاثاء مباراتان في ختام لقاءات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز حيث أستضاف المقاولون العرب نظيره الاسماعيلى بينما التقى فيوتشر مع  إنبى .

الإسماعيلي يحصد أول نقطة فى الدورى أمام المقاولون بالجولة الخامسة.. فيديو

انتهت مباراة المقاولون العرب و الإسماعيلي بالتعادل الإيجابي 1 / 1 بهدف لمحمد هاشم في الدقيقة 75 في المباراة التي أقيمت  بإستاد المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة الخامسة للدوري الممتاز ، ليحصل الإسماعيلي على أول نقطة في الدوري ويصعد للمركز الـ17 ويرتفع رصيد المقاولون للنقطة 5 في المركز الـ12.

الإسماعيلي يحصد أول نقطة فى الدورى أمام المقاولون بالجولة الخامسة.. فيديو

إنبى يهزم فيوتشر 2 - 1 فى مباراة مثيرة بالدورى

حقق فريق إنبى فوزا مثيرا على نظيره فيوتشر بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء، الثلاثاء، على استاد الاهلى والسلام، في ختام منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز .

إنبى يهزم فيوتشر 2 - 1 فى مباراة مثيرة بالدورى

 

 

جدول ترتيب هدافى بطولة الدورى المصرى الممتاز 

 

تصدر أحمد سيد " زيزو " لاعب فريق الزمالك جدول ترتيب هدافى بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 5 أهداف بينما جاء فى المركز الثانى محمد هلال لاعب فريق البنك الاهلى برصيد 4 أهداف و التونسى على معلول لاعب فريق الاهلى فى المركز الثالث و مروان حمدى مهاجم فريق سموحة فى المركز الرابع بنفس عدد الاهداف .  

 

Capture
 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا