الارشيف / رياضة / اليوم السابع

حسين الشحات يستغل الإجازة فى عزومة ملوخية برفقة والدته وأشقائه.. صور

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حرص حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، على استغلال الأجازة التي حصل عليها الفريق الأحمر مؤخراً بسبب توقف مسابقة الدوري العام لمشاركة المنتخب في كأس العرب، في قضاء أوقات ممتعة مع العائلة، حيث نشر اللاعب صوراً على انستجرام من عزومة عائلية جمعته بوالدته وأشقائه.

حسين الشحات (1)
حسين الشحات 

 

حسين الشحات (2)
حسين الشحات

 

وقال حسين الشحات نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنه يتمني التوفيق لمنتخب مصر فى بطولة كأس العرب والتي تستضيفها قطر، مضيفا:" لم يتحدث معي أحد من الجهاز الفني لمنتخب مصر للتواجد فى بطولة كأس العرب، وأنا تحت أمر الجهاز الفن وسأبذل قصاري جهدي للتواجد في الفترة المقبلة".

أكد حسين الشحات في تصريحات تلفزيونية أنه يملك عروض من السعودية والإمارات ولكنه دائما يرغب فى الظهور بشكل مميز مع النادي الأهلي، متابعا:"أملك عرضا سعوديا وآخر إماراتي ولكني مركز مع الأهلي ".

أوضح الشحات أن محمد شريف لاعب كبير وهداف ودائما ما يتطور على المرمي، مواصلا:" أنا متفاهم داخل الملعب مع كل من محمد مجدي أفشة ومحمد شريف،ولعبنا الموسم الماضي بشكل أساسي، ونحن ثلاثى متفاهم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا