الارشيف / رياضة / اليوم السابع

مروان حمدي يرد على منتقديه: 80% من بتوع البرامج الرياضية مبيفهموش حاجة

  • 1/2
  • 2/2

وجه مروان حمدي مهاجم المنتخب الوطني رسالة قوية إلى منتقديه، بعد مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة لبنان بافتتاح دور المجموعات في بطولة كأس العرب المقامة في قطر.

وكان مروان حمدي، قد تعرض في الساعات الماضية، لانتقادات قوية بعد أدائه مع المنتخب الوطني في مباراة لبنان، التي أقيمت أمس الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة كأس العرب، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف.

وكتب مروان عبر حسابه الشخصي على انستجرام: 80% من اللي بيطلعوا في البرامج الرياضية مبيفهموش حاجة وبتوع لقطة وبس ومحدش بيركز ولا يراجع كلامهم إلا القليل.

أضاف،"اللي منهم بتاع لقطة ومعندوش مبدأ بيمشي مع الريجة واللي بيطلع يضحك الناس وبيتجاب هنا وهنا وفاكر نفسه في مسرح مصر وكام اعلامي يطلع يسخن ده على ده والناس في بعض علشان يجيب كام مشاهدة وشكرا".

واختتم " الإعلام الرياضي مجاش إلا من رجم ربي طبعا أنا عارف ان في منكم لو معملش الشويتين دول مش هيتجاب في حتة بس اعملوها بطريقة محترمة وشيك شوية وحاولوا تطوروا شوية وفي أخر كلامي زي ما بتعملوا..  دي وجهة نظري".


مروان حمدي

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا