الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أزمة مونديال الأندية تجبر الأهلي على إرجاء مناقشة عروض الشتاء

قررت لجنة التخطيط بالأهلي تأجيل مناقشة أية عروض بشأن لاعبي الأهلي البعيدين عن المشاركة في الفترة الأخيرة والراغبين في الرحيل عن القلعة الحمراء، من أجل الحصول فرصة المشاركة بعيدا عن الفريق الأحمر، خاصة بعد استبعادهم من حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني.

جاء قرار لجنة التخطيط بالأهلي في تأجيل حسم مصير الراحلين في ظل غموض الرؤية بشأن مشاركة لاعبي الفريق الأحمر الدوليين في كأس العالم للأندية التي ستقام في الإمارات خلال شهر فبراير المقبل، بسبب تعارض مواعيدها مع بطولة كأس الأمم الإفريقية، وإمكانية حرمان الأهلي من بعض لاعبيه الدوليين، وهو ما قد يدفع الجهاز الفني لإعادة بعض اللاعبين المهمشين للصورة تحسبا للاستعانة بهم وتعويض غياب الدوليين.

ويترقب مسئولو الأهلي مصير المخاطبات التي تمت خلال الأيام الماضية مع الاتحاد المصري لكرة القدم وكلا من الاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم، من أجل إيجاد حل للأزمة باعتبار أن ذلك يتعارض مع مبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق المشاركة في مونديال الأندية، قبل حسم مصير اللاعبين المتوقع رحيلهم عن الأهلي في يناير المقبل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا