الارشيف / رياضة / اليوم السابع

جماهير تونس تهاجم فرجاني ساسي عقب تغييره أمام سوريا بكأس العرب

شن عدد من الجماهير التونسية المتواجدة في استاد البيت لمؤازرة لاعبيها أمام منتخب سوريا في ثاني لقاءات نسور قرطاج ببطولة كأس العرب هجوما حادا على فرجاني ساسي، لاعب الدحيل القطري والمنتخب التونسى، بعد تغييره في الدقيقة 80 من عمر المباراة والتي خسرها منتخب بلاده.

 

هجوم الجماهير التونسية على فرجاني ساسي دفع اللاعب إلى تصرف غير أخلاقي، وهو البصق عليهم، ليبادله الجمهور، الأمر نفسه وسط حالة غضب من الجميع لسوء الأداء والخسارة الأولى التي تلقاها نسور قرطاج في البطولة العربية.

 

وحقق منتخب سوريا فوزا ثمينا مفاجئا على نظيره التونسي بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب "البيت"، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثانية فى بطولة كأس العرب فى نسختها العاشرة، والتى تستضيفها قطر حتى يوم 18 ديسمبر الجارى.

وأنهى منتخب سوريا الشوط الأول متفوقا بهدف سجله أوليفر كاسكاو بعد مرور 4 دقائق فقط على بداية المباراة من تسديدة قوية خدعت حارس تونس، وسكنت شباكه. 

وتعرض محمد على بن رمضان، لاعب وسط تونس وفريق الترجى، للطرد فى الدقيقة العاشرة من الوقت بدلا من الضائع بعد تدخل قوى مع لاعب سوريا. 

 

وفى الشوط الثانى أضاف محمد عنز ثانى أهداف منتخب نسور قاسيون فى الدقيقة 47 من زمن اللقاء، ليحقق المنتخب السورى فوزه الأول فى البطولة بعد خسارته أمام الإمارات فى الجولة الأولى بنتيجة 2 - 1.  

وفى نفس المجموعة حقق منتخب الإمارات فوزا قاتلا على نظيره الموريتانى بهدف نظيف فى وقت سابق من الجمعة. 

 

ويتصدر المنتخب الإماراتى المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، ثم تونس الوصيف برصيد 3 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف عن سوريا الثالث بنفس الرصيد، وأخيرا موريتانيا بدون نقاط. 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا