رياضة / اليوم السابع

10 أيام راحة سلبية لـ عماد حمدى من تدريبات الإسماعيلى بسبب مزق الخلفية

حصل عماد حمدى، لاعب خط وسط النادى الإسماعيلى، على راحة سلبية لمدة 10 أيام من تدريبات فريقه بفرمان من الدكتور مجدى الباز رئيس الجهاز الطبى للدراويش، قبل تنفيذ برنامجه التأهيلى للتعافى من مزق فى العضلة الخلفية التى تعرض لها بالفترة الأخيرة.

واستقر الجهاز الفنى للنادى الاسماعيلى بقيادة الارجنتينى خوان براون على عقد اجتماعات مستمرة مع لاعبيه، من أجل تحفيزهم لضمان عودتهم لمستواهم المعروف، وهو ما يصب فى صالح الفريق، ويحرص براون على الاجتماع باللاعبين وفقاً لأقدميتهم فى الفريق وبدأ بالاجتماع مع باهر المحمدى قائد الفريق.

وطالب المدرب الأرجنتيني باهر المحمدى قائد الإسماعيلى ببذل مجهود مضاعف خلال الفترة المقبلة للتأكيد على أحقيته فى العودة للإنضمام لصفوف المنتخب الأول باعتباره احد أفضل المدافعين فى الدورى المصرى.

فى سياق أخر، يخضع لاعبى النادى الإسماعيلى لقياسات بدنية خلال فترة توقف الدوري للوقوف على الحالة البدنية لهم قبل المشاركة فى كأس رابطة الأندية المحترفة التى تنطلق فى نسختها الأولى لتجهيز كافة الفرق استعدادا لاستئناف مسابقة الدورى.

ومن المقرر أن يخوض الإسماعيلى سلسلة مباريات ودية متدرجة المستوى فى أعقاب بيان لجنة المسابقات التابعة لرابطة الأندية بتأجيل منافسات مسابقة الدورى خلال الفترة من 27 ديسمبر الجارى وحتى يوم 6 فبراير المقبل طبقا للأجندة الدولية، حيث وصلت تأكيدات من الاتحاد الأفريقي للعبة “الكاف” بإنطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون فى موعدها بداية من يوم 9 يناير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا