رياضة / اليوم السابع

انتهاء فعاليات اليوم الثانى للترشح بالاتحاد السكندرى.. لم يتقدم أحد

  • 1/2
  • 2/2

انتهت فعاليات اليوم الثانى للترشح في انتخابات الاتحاد السكندرى اليوم السبت، بعدم تقدم أي شخص للانتخابات في سيد البلد على عكس اليوم الأول الذى شهد تقدم 7 أفراد.

وفُتح أمس الجمعة، باب التقدم للسادة المرشحين للانتخابات التي ستُجرى خلال الجمعية العمومية لنادى الاتحاد السكندرى والمقرر انعقادها يوم الجمعة الموافق 25_2_ 2022 بمقر النادي بالشاطبي لانتخاب مجلس إدارة جديد يتكون من ( رئيس – نائب رئيس – خمسة أعضاء لا يقل سن أي منهم عن خمسة و ثلاثين عاما – عضوين من الشباب يقل عمر كل منهم عن خمس و ثلاثون عاما يوم فتح باب الترشيح، وذلك للدور الانتخابية -2025.

وقد وشهد اليوم الأول تقدم  "7"  مرشحين وذلك على النحو التالى: -

ويخوض محمد مصيلحى، رئيس النادى الحالي، انتخابات نادى الاتحاد السكندري، بنظام القائمة المغلقة، حيث تضم قائمة محمد مصيلحى كلا من: أحمد عبد المجيد نائبًا، إلى جانب 5 أعضاء فوق السن، حازم الرجال وإبراهيم شعبان وإسماعيل محمد ومحمد خميس ومحمد أحمد.

ويحتل فريق الكرة بالاتحاد السكندرى المركز السادس بجدول الدورى  برصيد 12 نقاط بعد أن لعب 8 مباريات فاز فى ثلاث مباريات وتعادل فى 3 لقاءات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 14 هدفًا وتلقت شباكه 15 هدفًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا