رياضة / اليوم السابع

العميد يطمئن على الثلاثى المصاب.. ومصيلحى يصرف مكافآت الفوز على المصرى

حرص حسام حسن، المدير الفني لنادى الاتحاد السكندرى، على الاطمئنان اليوم السبت، من الجهاز الطبى عن الثلاثى أحمد يحيى وعبد الغنى محمد وأحمد نبيل مانجا خلال مران الفريق استعدادا لكأس الرابطة.

ويواصل الثلاثى المصاب التأهيل مع الجهاز الطبي، في الوقت الذى يواصل فيه الفريق تدريباته على فترة واحدة السادسة مساء استعدادا لكأس الرابطة.

ويعقد إبراهيم حسن مدير الكرة، جلسة خاصة مع محمد مصيلحى، رئيس النادى، فوز عودته من رحله عمل بالخارج لبحث التدعيمات الشتوية للفريق خلال الميركاتو الحالي.

وصرف مجلس إدارة النادى برئاسة محمد مصيلحى مكافأة الفوز الأخيرة على المصرى بواقع 10 آلاف جنيه لكل لاعب، تحفيزا للاعبين، لمواصلة الانتصارات في الدورى.

ويحتل فريق الكرة بالاتحاد السكندرى المركز السادس بجدول الدورى برصيد 12 نقاط، بعد أن لعب 8 مباريات فاز فى ثلاث مباريات وتعادل فى 3 لقاءات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 14 هدفًا وتلقت شباكه 15 هدفًا.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا