رياضة / عكاظ

«الليوث» تطارد «النمور»

واصل فريق الشباب مطاردته لفريق الاتحاد المتصدر لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ حقق الليث الفوز على فريق الأهلي 4/‏3 وحصد النقاط الثلاث ليصل للنقطة (31)، بفارق نقطة واحدة عن العميد الذي يتربع على عرش الصدارة برصيد (32) نقطة.

واستطاع المدرب الشبابي البرازيلي شاموسكا قيادة الفريق لتحقيق (9) انتصارات، والتعادل في (4) لقاءات، والتعادل في مباراتين، من خلال (15) مباراة خاضها في الدور الأول من الدوري.

ويطمح الفريق الشبابي في تحقيق البطولات في الموسم الحالي، إذ حرصت إدارة النادي برئاسة خالد البلطان والجهاز الإداري لكرة القدم بقيادة المدير التنفيذي طلال آل الشيخ على توفير كافة الإمكانات التي تسهم في قدرة الفريق الكروي على المنافسة على البطولات محليا وقاريا في الموسم الحالي.

من جانب آخر، يستهل الفريق الكروي انطلاقته في الدوري الثاني بمباراة أبها السبت القادم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن الجولة (16) في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويطمح الليوث في مواصلة الانتصارات والمنافسة على لقب الدوري في الموسم الحالي، والاستمرار في ملاحقة فريق الاتحاد «المتصدر».

كما يتطلع الشبابيون إلى حصد كأس الملك الغالية، والمنافسة على تحقيق لقب دوري أبطال آسيا.

إحصائية الشباب في الدوري


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا