الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 18 / 1 / 2022

قرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية غدا الأربعاء على أن يستأنف الفريق تدريباته عصر الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة المقاولون العرب المقرر لها مساء الجمعة المقبل بكأس رابطة الأندية.

وقاد بيتسو موسيماني، المدير الفنى، تدريبات الفريق حيث بدأ المران بمحاضرة نظرية استمرت لمدة ربع ساعة شرح فيها أبرز الإيجابيات والسلبيات في مباراة الإسماعيلى أمس مشيدا بروح اللاعبين الشباب وإصرارهم.

خاض فريق الكرة بالنادى الأهلى تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار استعداده للجولة المقبلة في كأس رابطة الأندية المحترفة حيث سيلعب مع المقاولون العرب الجمعة المقبل.

وقبل انطلاق المران عقد بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق محاضرة نظرية مع اللاعبين استمرت لمدة ربع ساعة، شرح فيها أبرز الإيجابيات والسلبيات في مباراة الإسماعيلى أمس، مشيدا بروح اللاعبين الشباب وإصرارهم.

 

وليد سليمان ينتظم فى مران الأهلى بعد تأكد سلبية المسحة

انتظم وليد سليمان، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فى التدريبات الجماعية للفريق، والتى أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وكان وليد سليمان قد غاب عن التدريبات بسبب نزلة برد وخضع اللاعب لمسحة طبية جاءت سلبية؛ للاطمئنان على حالته الطبية قبل الانتظام في التدريبات الجماعية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا