الارشيف / رياضة / اليوم السابع

الشعبانى يتفق مع إدارة المصري على ضم ظهيرين فى ميركاتو الشتاء

اتفق معين الشعباني المدير الفني للنادي المصري، مع اللجنة السباعية المكلفة بإدارة النادي، بضرورة ضم ظهيرين أيمن وأيسر قبل نهاية الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك لتوفير البدلاء المناسبين في كلا المركزين، خاصة مع مشاركة الفريق البورسعيدي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

واتفقت اللجنة السباعية المكلفة بإدارة النادى المصرى، برئاسة سمير حلبية، مع معين الشعبانى المدير الفنى للفريق البورسعيدى على تجديد تعاقده مع النادى خلال الفترة المقبلة للاستمرار مع الفريق.

ومن المقرر تجديد التعاقد للجهاز الفنى فى جلسة جديدة مع لجنة إدارة المصرى خلال الأيام المقبلة، وذلك لفرض حالة الاستقرار للفريق.

وانتعشت خزينة النادي المصري بـ5 ملايين جنيه، بعد الدعم الذى منحه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد للنادى المصرى من أجل المساهمة فى سداد المستحقات المتأخرة للاعبين وكذلك التعاقد مع صفقات جديدة فى موسم الانتقالات الجارى.

ويدرس النادى المصرى ضم لاعب أجنبي جديد لصفوف الفريق البورسعيدى لتدعيم وسط الملعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد طلب معين الشعبانى مدرب الفريق لتدعيم هذا المركز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا