الارشيف / رياضة / اليوم السابع

شبانة: الأهلي يستقر على صبحى كأول صفقة لشركة الكرة.. وإصابة بانون تنقذ ربيعة

قال محمد شبانة ببرنامجه بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية etc: "كشف النادي الأهلي حقيقة الدخول في مفاوضات مع محمد أبو جبل حارس مرمى فريق الزمالك والذي ربط البعض اسمه مع الأهلى خلال الفترة الماضية".

 

وأضاف: أكد مصدر أن أبو جبل حارس جيد ولكن التفاوض معه مجرد محاولات من وكلاء اللاعبين لاستخدام اسم الأهلي ورقة ضغط على الزمالك لحسم ملف تجديد عقده خاصة عقد اللاعب بالزمالك ينتهي بنهاية الموسم الحالي لا يعني دخول الأهلي في أي مفاوضات لضمه خلال الفترة المقبلة.

 

وتابع: "أضاف المصدر أن الأهلى يمتلك ثلاثة حراس مميزين على أعلى مستوى وهم محمد الشناوى وعلى لطفى ومصطفى شوبير، ومن ثم ليس فى حاجة للتعاقد مع حارس مرمى جديد خاصة بعد الاتفاق علي محمد صبحي حارس الزمالك والمعار إلي فاركو كأحد أولويات القلعه الحمراء لضمه خلال الفتر المقبلة".

 

واستطرد: "رفض  الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي رحيل رامي ربيعة مدافع الفريق في الميركاتو الشتوي الجاري".

 

وأردف: "جاء القرار بعد إصابة بدر بانون وتأكد غيابه عن مونديال الأندية في الإمارات مطلع الشهر المقبل، وذلك وفقا لتقرير الجهاز الفني الذي أكد حتمية استمرار اللاعب".

 

واختتم: "كان ربيعة قد حصل على وعد بدراسة للعروض التي  تلقاها للرحيل على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد أو 6 أشهر من بداية الشهر الجاري إلا أن إصابة بانون أنهت المسألة ببقائه في الأهلي.

 

وكشف مصدر مسئول أن رامي ربيعه قد انهي اتفاقه مع مسئولو فيوتشر إف سي  لضمه على سبيل الأعارة حتي نهاية الموسم، في ظل ابتعاده عن المشاركة الأساسية في الفترة الأخيرة.

 

 وكانت محاولات مسئولو الأهلي قد فشلت في استعادة محمد عبد المنعم، لاعب الفريق المعار لفيوتشر، بعد رفض الأخير قطع الإعارة، وتمسكه ببقاء اللاعب لنهاية الموسم.

 

وقال محمد شبانة: "كلف البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الثلاثي عصام الحضري ومحمد شوقي ووائل جمعة بعقد جلسات منفردة مع اللاعبين لتحفيزهم لمواجهة كوت ديفوار، خاصة أن لهم تاريخا كبيرا في الفوز بالثلاثية التاريخية لكأس الأمم".

 

وأضاف: "طالب المدرب البرتغالي من شوقي والحضري وجمعة تذكير اللاعبين بأهمية المباريات الكبير التي تصنع أسمائهم، خاصة من خلال ذكرياتهم في مواجهات كوت ديفوار أعوام 2006 و2008".

 

واختتم: "بدأ الثلاثي في الاجتماع باللاعبين في جلسات منفردة كل لاعب على حدة، مؤكدين أن مباراة كوت ديفوار هي فرصة الجميع لتقديم أفضل مستوى لهم، قائلين للاعبين: "لا تفكروا أنهم منتخب قوى، فكروا في إنكم أسياد هذه القارة والجميع يخشاكم".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا