الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أخبار الأهلى اليوم الجمعة 28 / 1 / 2022

شهدت أخبار الأهلى اليوم الجمعة 28 / 1 / 2022 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها عرض مسئولى الأهلى على نظرائهم فى الاتحاد السكندرى 15 مليون جنيه لضم هشام صلاح ظهير أيمن زعيم الثغر.

الأهلى يعرض 15 مليون جنيه لضم هشام صلاح من الاتحاد السكندرى

كشف مصدر مسئول بجهاز الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى أن مسئولى النادى الأهلى قدموا عرضا ماليا لضم هشام صلاح ظهير أيمن زعيم الثغر فى الانتقالات الشتوية الجارية، لحاجة الأحمر لتدعيم هذا المركز بعد إصابة أكرم توفيق مع المنتخب الوطنى بالرباط الصليبى.

 

يحاول مسئولو النادي الأهلي استغلال أكثر من ورقة لحسم صفقة هشام صلاح، ظهير أيمن فريق الاتحاد السكندري، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

حرص النجم أكرم توفيق، لاعب المنتخب الوطني النادي الأهلى، على مشاركه متابعيه وجمهوره، بصور بعد إجرائه للعملية الجراحية في الرباط الصليبي، لطمأنه جمهوره، حيث نشر الصور عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، وكتب: "الحمد لله"، وسرعان ما استقبل توفيق الكثير من التعليقات التي تتمنى له الشفاء العاجل.

 

يخضع الجنوب أفريقى بيرسى تاو نجم النادى الأهلى للفحص الطبى غداً، السبت، لتحديد موقفه من مباراة البنك الأهلى المقرر لها ظهر الأحد المقبل بكأس رابطة الأندية، بعدما اشتكى اللاعب من شد بسيط فى العضلة الأمامية تعرض له خلال مشاركته مع المارد الأحمر فى مباراة سموحة التى خسرها الفريق بثلاثية دون رد.

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلى، على منح الثنائى ياسر إبراهيم ورامى ربيعة مدافعى الفريق دروسا خصوصية فى التمركز الدفاعى خلال التدريبات اليومية للمارد الأحمر، لمعالجة الأخطاء الدفاعية التى وقع فيها اللاعبان أثناء مباراة سموحة  وكانت سبباً فى اهتزاز شباك على لطفى حارس مرمى الفريق ثلاث مرات متتالية ما تسبب فى وداع البطولة التى تقام لأول مرة فى الكرة المصرية.

شهدت غرفة خلع ملابس الأهلى عقب مباراة سموحة وصلة توبيخ من الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق للاعبيه عقب الخسارة بثلاثية دون رد، وعنف المدرب لاعبيه على ظهورهم بشكل سيئ للغاية، بجانب الأخطاء الدفاعية التى ارتكبوها وكانت سبباً فى اهتزاز شباك على لطفى حارس مرمى الفريق ثلاث مرات متتالية ما تسبب فى وداع البطولة التى تقام لأول مرة فى الكرة المصرية.

كشف الاتحاد الدولى لتاريخ وإحصاء كرة القدم عن تقدم نادى بيراميدز فى ترتيب الأندية العالمية والذى أعلن عنه ويخص عام والنتائج التى حققتها الأندية محلياً وقارياً، ليتقدم فى الترتيب على نادى الزمالك، ويواصل الأهلى فى الصدارة.

 

طلب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الاهلى، من محللى الأداء بفريقه إعداد تقرير مفصل عن فريق البنك الأهلى للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف الفريق قبل ملاقاته فى الثانية ظهر الأحد المقبل باستاد الأهلى والسلام فى الجولة الخامسة لكأس رابطة الأندية المحترفة.

يخضع عمار حمدى لاعب خط وسط النادى الأهلى اليوم الجمعة، لفحص طبى بعد تعرضه لكدمة فى القدم خلال مران المارد الأحمر الذى سبق لقاء سموحة الذى خسره الأهلى بثلاثية دون رد، وكان الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فضل إراحة اللاعب من التدريبات على أن يخضع لفحص طبي جديد عقب مباراة سموحة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا