الارشيف / رياضة / اليوم السابع

باسم مرسي يسجل هدفه السابع في مرمى الأهلي طوال تاريخه

أحرز باسم مرسي، مهاجم فريق سيراميكا، هدفه السابع في مرمى الأهلي، وذلك على مدار مسيرته الكروية وتنقله بين العديد من الأندية، أبرزها نادي الزمالك، وذلك بعد الهدف الذي سجله باسم مرسي في شباك الأهلي خلال مباراة الفريقين التي أقيمت مساء السبت على استاد عثمان أحمد عثمان ضمن منافسات الجولة 16 بالدوري العام وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

ويعتبر فريق سموحة، هو أكثر الفرق التي زار باسم مرسي شباكها برصيد 9 أهداف، فيما يأتي الاتحاد السكندري في المركز الثاني بعدما سجل باسم مرسي في شباكه 8 أهداف، والأهلي ثالثاً برصيد 7 أهداف.

 

وواصل النادي الأهلي عروضه الكروية الباهتة في الدوري العام، بعدما تعادل بصعوبة أمام سيراميكا بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة 16 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

وفشل النادي الأهلي تحت قيادة موسيماني في تحقيق أي فوز خلال آخر 3 مباريات خاضها الفريق الأحمر بالدوري، بعدما تلقى الهزيمة من المصري بهدف نظيف، ثم تعادل مع الطلائع سلبياً، وأخيراً تعادل مع سيراميكا بهدف لمثله.

 

ويرجع أخر فوز للأهلي في الدوري العام بتاريخ 6 أبريل، عندما فاز على الاتحاد السكندري بهدف نظيف، ليواصل الفريق الأحمر نزيف النقاط بعد تلك المباراة ويخسر 5 نقاط في أخر 3 مباريات.

 

وخاض الأهلي 14 مباراة بالدوري منذ انطلاق الموسم الجاري، فاز في 10 مباريات، وتعادل في 3 لقاءات وخسر مباراة واحدة، واستقبلت شباك الأهلي 10 أهداف، فيما سجل لاعبو الفريق الأحمر 32 هدفاً.

 

وأحرز محمد مجدى "أفشة" صانع ألعاب الأهلى هدف التعادل بمرمى سيراميكا في الدقيقة 92 من المباراة، بينما كان سيراميكا قد تقدم أولاً عن طريق باسم مرسي في الدقيقة 87.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا