رياضة / اليوم السابع

حريق محدود في منزل شوبير بسبب ماس كهربائي

تعرض منزل الإعلامي أحمد شوبير لماس كهربائي مما نتج عنه حدوث حريق محدود وبعض التلفيات في بعض الغرف بمنزله، وقام الإعلامي الشهير بالاتصال بالنجدة ورجال المطافئ الذين بادروا بالوصول لاحتواء الموقف، ويترقب شوبير وصول مسئولي شركة الكهرباء في الوقت الحالي لتفادي تكرار الأزمة.

 

وعلى جانب آخر أجرت الشركة المتحدة والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام تحقيقا عاجلا مع أحمد شوبير المذيع في قناة "أون تايم سبورت"، بسبب قيامه ببث الفتنة بين جماهير أندية الزمالك والأهلي والمصري والإسماعيلي والاتحاد، بناء على الشكوى المقدمة من المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء.

 

كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أحمد شوبير من قبل الشركة المتحدة والهيئة الوطنية للإعلام، وتم التنبيه عليه بأن يمتنع عن ذكر اسم نادي الزمالك سواء بالسلب أو الإيجاب في برامجه.

 

وأجرى كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وسيف الوزيري، رئيس شركة بريزنتيشن، اتصالاً بالمستشار مرتضى منصور، وأبلغاه أنه تم أخذ تعهد على شوبير بعدم ذكر اسم نادي الزمالك بالإيجاب أو السلب.

 

من جانبه وجه المستشار مرتضى منصور الشكر لكرم جبر وسيف الوزيري على تجاوبهما مع شكوى نادى الزمالك ضد التجاوزات التي يقوم به البعض.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا