رياضة / اليوم السابع

حصل على شهر راحة في 4 شهور.. هل يعاني الأهلي من إجهاد؟

برر بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، تراجع مستوى فريقه بضغط المباريات في أكثر من مناسبة وعدم حصول لاعبيه على راحة كافية، وهو ما يعرضهم للإجهاد والإصابات، ليكون مبررا لتراجع مستوى الفريق الأحمر دون تحميل نفسه أية مسئولية عن سوء الأداء الذي يظهر عليه لاعبو الأهلي في مختلف المباريات خاصة مسابقة الدوري المصري.

 

 وغض موسيماني النظر عن تدنى المستوى البدني للاعبي الأهلي والذي يُسأل عنه المدير الفني نفسه ومدرب الأحمال الذي يمنحه مساحة كبيرة في تحديد فترات الراحة للاعبين ومددها الطويلة، مع العلم أن الأهلي حصل على أكثر وأطول فترات راحة في عهد الجهاز الفني الجنوب إفريقي.

 

ومنذ بداية العام الحالي 2022 وبعد مرور 4 شهور من العام الحالي فقط، فقد حصل الأهلي على راحة سلبية وصلت إلى شهر كامل على فترات متقطعة، كان أطولها 12 يوما وأقلها يوم واحد فقط.

 

وكانت البداية بعد حصول لاعبي الأهلي على راحة سلبية لمدة 12 يوما بتاريخ 26 ديسمبر لظروف مشاركة منتخب مصر في أمم إفريقيا، قبل أن يحصل على راحة سلبية جديدة لمدة 8 أيام بتاريخ 18 مارس الماضي ليصل إجمالي الإجازات إلى 20 يوما.

 

ليس هذا فحسب بل حصل لاعبو الأهلي على راحة سلبية لمدة يومين على فترتين الأولى بتاريخ 19 فبراير والثانية عقب العودة من المغرب لمواجهة الرجاء المغربي بتاريخ 23 مايو الجاري، بالإضافة إلى الحصول على راحة لمدة يوم واحد بعدد 6 مرات أو أكثر ليصل إجمال فترات الراحة التي حصل عليها لاعبو الأهلي في آخر 4 شهور إلى 30 يوما كاملة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا