رياضة / اليوم السابع

المصري يختتم استعداداته للمقاولون.. والشعباني يطالب اللاعبين بالفوز

اختتم فريق المصري بقيادة مدربه معين الشعباني، تدريباته على أحد الملاعب الفرعية باستاد برج العرب، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب، في اللقاء المقرر إقامته في التاسعة والنصف الأحد، على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة 17 من عمر مسابقة الدوري العام، ويستعيد المصري جهود مدافعه هيثم العيوني في مباراة المقاولون، بعد غيابه عن لقاء الزمالك بسبب الإيقاف. 

 

وعقد معين الشعباني، المدير الفني للمصري، جلسة خاصة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، شدد خلالها على أهمية الفوز في اللقاء المرتقب، وذلك للدفاع عن فرصة إنهاء الدور الأول في المركز الرابع بجدول مسابقة الدوري العام، للدفاع عن فرصة المشاركة في بطولات الكاف بالموسم المقبل، خاصة أن الدور الأول سيحدد الرباعي المشارك في دوري الأبطال والكونفدرالية في الموسم الجديد.

 

وقرر معين الشعباني، إجراء بعض التعديلات في تشكيل الفريق البورسعيدي، والدفع بعدد من العناصر الجديدة في الفترة المقبلة، وذلك بسبب الإجهاد الذي أثر بشكل ملحوظ على عدد من لاعبي الفريق الأساسيين منذ وداع كأس الكونفدرالية الأفريقية، وهو ما أكدته مباراة الزمالك الماضية بالدوري. 

 

وتقدم النادي المصري باحتجاج رسمي للاتحاد المصري لكرة القدم ضد محمد معروف حكم مباراة الزمالك والمصري التي أقيمت مساء الخميس الماضي، وانتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف في مباراة الجولة 16 من عمر مسابقة الدوري العام، والتي أقيمت على استاد برج العرب بالإسكندرية.

 

وأكد عاطف مبروك، نائب رئيس النادي والمشرف العام على الفريق، أن إدارة النادي المصري ستطالب في احتجاجها بعدم إسناد أية مباريات مقبلة للحكم محمد معروف والذي تغاضى في مباراة الزمالك عن طرد محمود حمدي الونش، مدافع الزمالك، الذي عرقل أوستين أموتو وهو في طريقه للانفراد بالمرمى، وذلك رغم استدعاء حكام الفار له لإعادة النظر في قراره الغريب.

 

وأضاف أن الحكم احتسب ركلة حرة مباشرة للزمالك على حدود منطقة جزاء المصري، وهي الركلة التي تم منها إحراز هدف التعادل للزمالك، رغم أن عددا من خبراء التحكيم أشاروا إلى أن الكرة ليست بها خطأ على لاعب المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا