رياضة / اليوم السابع

تدريبات استشفائية للاعبي الأهلي للمشاركين فى مباراة سيراميكا

خاض لاعبو الأهلي تدريبات بدنية مكثفة بالكرة خلال المران الجماعي للفريق، الذى أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وشارك اللاعبون فى تدريبات بدنية بالكرة، فيما اكتفت المجموعة التى شاركت فى مباراة سيراميكا أمس بأداء تدريبات استشفائية متنوعة.

وتعادل الأهلي مع سيراميكا أمس، السبت، بهدف لمثله فى الجولة الـ17 لبطولة الدوري والذي يأتي بعد التعادل السلبي مع طلائع الجيش ومن قبله الخسارة من المصرى بهدف نظيف.

وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدنى نسبيًّا على اللاعبين، لتفادى الإرهاق وضغط المباريات التى يواجهها الفريق.

واستأنف الفريق تدريباته عصر اليوم، الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة وفاق سطيف الجزائري السبت المقبل فى ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفى وقت سابق، قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، إن الفريق واجه مشكلة في تسجيل الأهداف خلال الفترة الأخيرة، وهذا أمر يحتاج إلى تصحيح، خاصة أن الفريق خاض مباراتين في الدوري بعد العودة من المغرب أمام فريقين يلعبان بستة أو سبعة مدافعين، وهذا الأمر نحترمه ولكنه تسبب في خسارتنا 4 نقاط في آخر مباراتين ويجب وضعها في الاعتبار.

وأشار موسيماني إلى أنه يسعى لتصحيح إهدار الفرص أو عدم التسجيل بالعمل مع اللاعبين على علاج هذه النقطة ، وأضاف: «آخر مباراتين لم نسجل أهدافًا، ولكن صنعنا الكثير من الفرص أمام المرمى، وحدث هذا في المباراة الماضية واليوم أيضا، وهذا يعني أن هناك أداء ومستوى نقدمه، ولكن هناك مشكلة في إنهاء الهجمات وتسجيل الأهداف».

واختتم موسيماني تصريحاته قائلا: «فقدنا 4 نقاط في وقت قصير، وهذا يعني أن هناك أخطاء يجب تداركها ونحن كجهاز فني نعلم هذا جيدا، ولكن الدوري لم ينته بعد، ولا يجب أن يتحدث أحد بهذا المنطق، ولا داعي للقلق، ويجب على الجميع التحلي بالثقة، فقد سبق ووعدنا بتجاوز مباراة الرجاء في ربع نهائي دوري الأبطال، وقد حدث وصعدنا لنصف النهائي، وهناك مواجهات سوف تجمعنا مع الفرق المتنافسة معنا في الدوري وسوف نسعى بقوة للفوز بها».

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا