رياضة / اليوم السابع

أحمد سمير فرج يعلن رحيله عن الإسماعيلي ورسالة شكر لحمد إبراهيم

أعلن أحمد سمير فرج المدرب بالنادي الإسماعيلي رحيله عن القلعة الصفراء موجها شكره لحمد ابراهيم المدير الفني الدراويش.

 

وكتب أحمد سمير فرج عبر حسابه علي فيس بوك، "كان لى الشرف إني اشتغلت مع حضرتك ياكابتن حمد والله مش نفاق أو رياء عندك ضمير وشخصيه قويه وصريحه اتعلمت منك حاجات كتير جداً وجودك في النادي من 1 ظهراً لحد 1 صباحاً سواء فنياً أو علمياً وتعبك مع كل اللاعبين إن شاء الله مدير فني كبير  قريب جداً وكل الدعم للجهاز الفني الجديد  ربنا يوفقهم مع النادي الإسماعيلي".

 

واستقر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيي الكومي، على إقالة حمد إبراهيم المدير الفني لفريق الكرة من منصبه ، ويقترب حمزة الجمل نجم الأسماعيلي الاسبق من خلافته.

 

وغاب حمد إبراهيم عن حضور مران الإسماعيلي الذي أقيم منذ قليل وقاده الجهاز المعاون.

 

ويعقد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة يحيى الكومى، اجتماعاً طارئاً حاليا لحسم مصير الجهاز الفنى لفريق الكرة بقيادة حمد إبراهيم بعد الخسارة من الطلائع بهدف نظيف مساء السبت، على ملعب جهاز الرياضة بالقاهرة فى ختام منافسات الدور الأول من عمر المسابقة المحلية.

 

ويتواجد الإسماعيلى فى المنطقة الخطرة بجدول الدوري بالمركز السادس عشر برصيد 11 نقطة بعدما فقد الفريق عدة نقاط فى الدور الأول فى واحدة من أسوأ انطلاقاتهم بالدورى، ما يدق ناقوس الخطر فى صفوف الدراويش.

 

وتقام مباراة الإسماعيلي والمصري الجمعة المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، والمؤجلة من الأسبوع الـ 14 بالدوري بسبب مشاركة المنافس فى البطولة الأفريقية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا