رياضة / اليوم السابع

جلسة أخيرة لـ فيريرا مع لاعبى الزمالك قبل التوجه لملعب مباراة إيسترن كومبانى

عقد البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، جلسة مع لاعبى فريقه فى فندق الإقامة، قبل التوجه لملعب المقاولون العرب، لمواجهة إيسترن كومبانى فى الجولة السابعة عشرة من عمرمسابقة الدورى الممتاز.

وطلب فيريرا من اللاعبين ضرورة التركيز فى المباراة وعدم الاستهانة بالخصم كونه متزيل جدول مسابقة الدورى، لافتًا إلى إيسترن كومبانى يضم عددًا من العناصر المميزة.

كما كشف المدير الفنى للزمالك التشكيل الذى سيخوض به المباراة، وطالب الجميع ببذل قصارى جهدهم من أجل اقتناص الثلاث نقاط واستمرار السعى نحو تحقيق اللقب.

ويدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الأول برصيد 38 نقطة، بعدما خاض 16 مباراة، حقق الفوز فى 12 لقاء، وتعادل فى 2 وخسر مثلها، وسجل لاعبوه 30 هدفا، واستقبلت شباكه 15.

وفى المقابل يدخل إيسترن كومبانى المباراة متذيلاً جدول المسابقة برصيد 10 نقاط، حصدها من 15 مباراة، حقق الفوز فى 2، وتعادل فى 4، وخسر 9 مواجهات، وسجل لاعبوه 10 أهداف، واستقبلت شباكه 27.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا