الارشيف / رياضة / اليوم السابع

موسيماني يُصحح أخطاء محمد هاني على هامش مران الأهلي

  • 1/2
  • 2/2

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، جلسة خاصة مع محمد هاني ظهير أيمن الفريق عل هامش مران الفريق اليوم، السبت، باستاد التتش، وقدم المدير الفني مع ظهير أيمن الفريق عدة نصائح خاصة بمستواه الفترة الماضية، وبعض الأخطاء التى يرتكبها على الصعيد الدفاعي والهجومي.

وتأتي جلسة موسمياني مع هانى فى ظل الانتقادات التى يتعرض لها اللاعب مؤخراً نتيجة تراجع مستواه، وهو ما جعل المدير الفنى يجتمع باللاعب من أجل توجيه عدة نصائح له.

وجلس موسيماني مع هاني فى مران اليوم الذي يُعد أول مران للأحمر بعد التعادل مع سيراميكا أمس ، السبت، في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

في وقت سابق، قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، إن الفريق واجه مشكلة في تسجيل الأهداف خلال الفترة الأخيرة، وهذا أمر يحتاج إلى تصحيح، خاصة أن الفريق خاض مباراتين في الدوري بعد العودة من المغرب أمام فريقين يلعبان بستة أو سبعة مدافعين، وهذا الأمر نحترمه ولكنه تسبب في خسارتنا 4 نقاط في آخر مباراتين ويجب وضعها في الاعتبار.

وأشار موسيماني إلى أنه يسعى لتصحيح إهدار الفرص أو عدم التسجيل بالعمل مع اللاعبين على علاج هذه النقطة.

وأضاف، «آخر مباراتين لم نسجل أهدافًا، ولكن صنعنا الكثير من الفرص أمام المرمى، وحدث هذا في المباراة الماضية واليوم أيضا، وهذا يعني أن هناك أداء ومستوى نقدمه، ولكن هناك مشكلة في إنهاء الهجمات وتسجيل الأهداف».

واختتم موسيماني تصريحاته قائلا، «فقدنا 4 نقاط في وقت قصير، وهذا يعني أن هناك أخطاء يجب تداركها ونحن كجهاز فني نعلم هذا جيدا، ولكن الدوري لم ينته بعد، ولا يجب أن يتحدث أحد بهذا المنطق، ولا داعي للقلق، ويجب على الجميع التحلي بالثقة، فقد سبق ووعدنا بتجاوز مباراة الرجاء في ربع نهائي دوري الأبطال، وقد حدث وصعدنا لنصف النهائي، وهناك مواجهات سوف تجمعنا مع الفرق المتنافسة معنا في الدوري وسوف نسعى بقوة للفوز بها».


موسيماني مع محمد هاني

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا