رياضة / اليوم السابع

جونياس بعد فوز بيراميدز على الجونة: لا أعد بالمنافسة على الدورى

قال اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لنادي بيراميدز، إنه سعيد للغاية بالفوز على الجونة بهدفين مقابل هدف وحصد ثلاث نقاط غالية في مباراة صعبة على ملعب صعب وخارج الأرض، مشددا على أن الشوط الأول كان صعبا، في ظل لعب الجونة بثلاثة مدافعين في الخط الخلفي، إضافة إلى عدم التعامل الجيد مع الكرات الطولية، ولكن في النهاية تطور الأداء كثيرا في الشوط الثاني ونجح في الفوز.

 

وأضاف أن الفريق اجتهد بشدة وقدم مواجهة قوية للغاية وكان الأحق بالانتصار وحصد الثلاث نقاط خاصة وأنه كان الأكثر خطورة وصاحب العديد من الفرص الكبيرة، موضحا أنه لا يتحدث عن وعود بشأن المنافسة على الدوري، ولكن المتاح حاليا هو اللعب بكل قوة في جميع المباريات والتركيز على حصد 3 نقاط في كل مواجهة بهدف التقدم خطوة خطوة في المسابقة وفي جدول الترتيب.

 

وأشار إلى أنه هنأ لاعبي الفريق على الفوز والانتصار والروح والمجهود المميز في لقاء الجونة، ولكن من الضروري التركيز في المواجهات المقبلة في ظل وجود مباريات غاية في الصعوبة بشكل متتالي ولابد من الفوز فيها ومواصلة المشوار حتى النهاية.

وفاز فريق بيراميدز على الجونة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما منذ قليل على استاد خالد بشارة ضمن مباريات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

جاءت أهداف المباراة عن طريق رمضان صبحى في الدقيقة 18 وأسامة جلال في الدقيقة 69 لصالح فريق بيراميدز، بينما جاء هدف الجونة عن طريق خالد قمر في الدقيقة 27.

وبهذة النتيجة يحتل فريق بيراميدز المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز برصيد 32 نقطة، بينما توقف رصيد فريق الجونة عند النقطة 17 محتلا المركز الرابع عشر.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا