رياضة / عكاظ

برباعية في الشباب.. «العالمي» يصعد إلى المركز الثاني مؤقتا

أمطر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، نظيره الشباب بأربعة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم (الجمعة) ضمن مباريات الجولة 26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليحتل «العالمي» المركز الثاني مؤقتا في جدول الترتيب.

وافتتح النصر التسجيل بهدف من اللاعب عبدالإله العمري عند الدقيقة 18، ثم عزز تقدمه بهدف ثانٍ من علامة الجزاء عند الدقيقة 31 أحرزه المهاجم تاليسكا، ثم جاء الهدف الثالث للنصر بعد 3 دقائق عند الدقيقة 34 وحمل إمضاء اللاعب عبدالمجيد الصليهم، لينتهي الشوط الأول بثلاثة أهداف دون مقابل.

وفي الشوط الثاني عزز المهاجم تاليسكا تقدم «العالمي» بهدف رابع عند الدقيقة 50، إلا أن الليوث عادوا بصحوة متأخرة، وأحرزوا هدفين، الأول من إمضاء اللاعب تركي العمار عند الدقيقة 55، والآخر عند الدقيقة 80 أحرزه اللاعب كارلوس جونيور.

وبهذه النتيجة، يصعد النصر إلى المركز الثاني في الترتيب برصيد 51 نقطة متقدما بفارق نقطتين عن غريمه الهلال، فيما تجمد رصيد الشباب عند 47 نقطة في المركز الرابع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا