رياضة / اليوم السابع

إمام عاشور يتألق فى تدريبات الزمالك وفيريرا يجتمع بمعاونيه

شارك إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فى التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم، السبت، بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة فى مسابقة الدوري الممتاز. 

وظهر إمام عاشور بشكل مميز فى جميع الفقرات البدنية والفنية، على الرغم من غيابه في اللقاء المقبل أمام إنبى بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء. 

 

من ناحية أخرى، اجتمع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالثنائي أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، على هامش تدريب اليوم الذي أقيم  بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي. 

 

وجاء الاجتماع بين المدير الفني وثنائي الجهاز المعاون من أجل التشاور في بعض الأمور الفنية استعدادا للمباراة المقبلة أمام الفريق البترولي.

 

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، استعدادا لمباراة إنبي في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي.‏

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا