رياضة / اليوم السابع

فيريرا يركز على بعض الجمل الخططية فى تدريب الزمالك استعدادا لإنبي

خصص البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، فقرة خططية خاصة للاعبين خلال التدريبات الجماعية اليوم، السبت، التي أقيمت بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة فى مسابقة الدوري الممتاز.

وقام جوسفالدو فيريرا المدير الفني وجهازه المعاون بالإشراف على هذه الفقرة التى تم خلالها التركيز على نقل الكرة بين خطوط الملعب بالشكل الأنسب وبسرعة تحت ضغط، وبعد ذلك تم تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، تؤدي كل مجموعتين تقسيمة فنية في جزء صغير في الملعب بالتناوب مع الفريق الثالث.

ومنح المدير الفني التعليمات بشكل مستمر للاعبين خلال هذه الفقرة ، و حرص أحمد عبدالمقصود المدرب المساعد و دانيال ألفيس محلل الأداء على تدوين كافة الملاحظات الخاصة بهذه الفقرة.

كما حرص الجهاز الفني للفريق ، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على تخفيف الحمل البدني للاعبين بشكل تدريجي خلال مران اليوم، وخاض اللاعبون فقرة تدريبات بدنية لمدة دقائق قليلة، وبعدها تم تقسيمهم إلى مجموعتين لأداء تدريبات تأهيلية بالكرة، واهتم الجهاز الفنى خلال هذة الفقرة بالحفاظ على معدلات اللياقة البدنية والمرونة لدي اللاعبين.

وحرص فيريرا على الاجتماع بالثنائي أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، على هامش المران، للتشاور فى بعض الأمور الفنية والاستعداد للقاء القادم أمام إنبي في بطولة الدوري والمقرر لها الثلاثاء المقبل.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، استعدادا لمباراة إنبي في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا