رياضة / اليوم السابع

وفاق سطيف يصل ملعب السلام لمواجهة الأهلي في ذهاب نصف نهائي أفريقيا

وصلت حافلة فريق وفاق سطيف ملعب الأهلي والسلام، منذ قليل، لخوض مباراة الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها التاسعة من مساء اليوم، السبت.

 

وقام الجهاز الفني للفريق الجزائري بمعاينة أرض الملعب فور الوصول لاستاد السلام، تمهيدا لبدء عملية الإحماء لخوض اللقاء المرتقب.

 

ويخوض الأهلي مباراة الليلة بعدما صعد لهذا الدور على حساب فريق الرجاء المغربي في ربع نهائي البطولة القارية التي يحمل الأهلي لقبها في آخر نسختين و10 مرات في تاريخه، فيما تأهل فريق وفاق سطيف لهذا الدور على حساب الترجي التونسي.

 

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، قائمة تضم 21 لاعبا لخوض مباراة الليلة، وهم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ومحمود متولي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي، ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف، وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة، ومحمود وحيد وعلي معلول وبيرسي تاو، وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني، وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا