رياضة / اليوم السابع

الاتحاد السكندرى يفوز على طلائع الأسطول ودياً استعداداً لمواجهة سموحة

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى على طلائع الأسطول بهدف نظيف ودياً سجله كريم ممدوح، وذلك استعدادا لمواجهة سموحة فى المباراة المقرر لها الأربعاء المقبل باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 18 من عمر مسابقة الدورى العام.

وحرص عماد النحاس المدير الفني لفريق الاتحاد السكندرى على تجهيز لاعبيه وعلاج الأخطاء الفنية التى وقعوا فيها خلال الفترة الماضية، وتسببت فى نزيف الفريق السكندرى للنقاط فضلا عن الدفع ببعض اللاعبين للاطمئنان على حالتهم البدنية.

وقام النحاس بإشراك عدد من اللاعبين الناشئين للوقوف على مستواهم الفنى تمهيدا لتجربتهم خلال المرحله المقبله وهم،مؤمن مهدى ،أحمد عبد الجواد إيتو،بلال السيد،محمد خالد تمساح،عمر فتحى عمورى،ومن البدلاء،صبحى سليمان،مروان النجار،سعيدو سمبورى،أحمد راشد،نادر رمضان،محمد مجدى و،كريم يحيى، كريم ممدوح،مورو ساليفو ومحمد مجدى.

ونجح الجهاز الطبى بنادى الاتحاد السكندري فى تجهيز الثلاثى موبولولو المهاجم الأنجولى وهداف الفريق و نادر رمضان ومحمود شبانة بالإضافة إلى عودة سعيدو سمبورى والذى غاب عن الفريق فى المباراتين السابقتين بسبب الطرد فى مباراة الزمالك.

ويعتبر محمد عبد السلام هو اللاعب الوحيد الذى يغيب عن صفوف الفريق لنهايه الموسم بعد أن أصيب اللاعب فى الضامة وعضلات البطن السفلى وسافر اللاعب الى القاهرة للعلاج.

ورفض محمد مصيلحى رئيس النادى صرف مكافأة الفوز الأخيره على المحلة مؤكدا أن موقف الفريق مازال فى مكانة لاتليق بالفريق ووعد بالافراج عن المستحقات وصرف االمكافآت فى حال الفوز على سموحة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا