رياضة / اليوم السابع

15 دقيقة.. تعادل سلبي بين الأهلي ووفاق سطيف وهدف ملغٍ للأحمر

مرت أول 15 دقيقة من مباراة الأهلي ضد وفاق سطيف الجزائري بالتعادل السلبي في المباراة التى تجمعهما محاليا باستاد الأهلي والسلام فى ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبدأ الأهلي المباراة بسيطرة في محاولة للتحكم في رتم اللعب وفتح ثغرات بين خطوط الفريق الضيف، وألغت تقنية الفار هدف التقدم للأهلي بقدم طاهر محمد في الدقيقة الثالثة مستغلا ارتباك فريق وفاق سطيف بعدما وصلته كرة طولية من اليو ديانج واستلمها بشكل جيد ومررها على يسار حارس الفريق الجزائري معلنا تقدم الأهلي بهدف مبكر رغم أن باملاك تيسيما حكم الساحة احتسبها هدف في البداية.

وتحصل فريق وفاق سطيف على أول ركلة ركنية في الدقيقة العاشرة ولعبت الكرة على حدود منطقة الستة قبل أن يبعدها حمدي فتحي لاعب الأهلي من مناطق الخطورة، واستمرت سيطرة الأهلي على مجريات اللعب في محاولة للوصول إلى مرمى وفاق سطيف وإحراز هدف التقدم.

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي الأول تشكيل الفريق لخوض مباراة وفاق سطيف الجزائري في ذهاب دور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا.‏

وجاء تشكيل الأهلي مكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، محمد هاني - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - علي معلول  في الدفاع، أليو ديانج - حمدي فتحي -  طاهر محمد طاهر - أحمد عبد القادر - حسين الشحات في الوسط، بيرسي تاو في الهجوم.

فيما أعلن الصربي داركو نوفيتش، المدير الفني لنادي وفاق سطيف الجزائري، تشكيل فريقه أمام الأهلي في المباراة التي تجمعهما باستاد ‏الأهلي ‏والسلام في ذهاب دور نصف النهائي بدوري أبطال أفريقيا.‏

وجاء تشكيل وفاق سطيف أمام الأهلي مكون من: سفيان خذايرية في حراسة المرمى، محمد زيتي - هشام بلقروي - هواري فرحاني في الدفاع، عبد القادر بوتيش - حسين لعريبي - أكرم جحنيط - أمير قراوي - أحمد قندوسي في الوسط، و عبد المؤمن جابو - رياض بن عياد في الهجوم.

وجاء على دكة الإحتياط : "بوحلفاية ، دباري ، براهيمي ، نمديل ، حشود ، فرحي ، بودبوس ، دغموم ، مطراني".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا