رياضة / اليوم السابع

رابطة الأندية تقرر الوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء سيناء بمباريات الأسبوع الـ18

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، برئاسة النائب أحمد دياب، الوقوف دقيقة حدادا في جميع مباريات الأسبوع الـ18 من عمر الدوري المصري، على أرواح شهداء الواجب الوطني أبطال القوات المسلحة المصرية البواسل الذين استشهدوا اليوم، إثر التصدي لمحاولة الهجوم الإرهابي على نقطة رفع مياه غرب سيناء وإحباط محاولة تفجيرها من قِبَل العناصر الإرهابية الغاشمة.

 

كما نعي اتحاد الكرة الشهداء وقال في بيانه: "ينعي مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، شهداء الواجب الوطني أبطال القوات المسلحة المصرية البواسل الذين استشهدوا اليوم، إثر التصدي لمحاولة الهجوم الإرهابي على نقطة رفع مياه غرب سيناء وإحباط محاولة تفجيرها من قبل العناصر الإرهابية الغاشمة". 

 

وتابع اتحاد الكرة في بيانه: "يعرب مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن خالص التعازي لأسر الشهداء وجموع الشعب المصري.. سائلين المولى عز وجل أن يلهمنا جميعا الصبر والسلوان والتمنيات بالشفاء العاجل للمصابين".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا