الارشيف / رياضة / اليوم السابع

ألميدا: كنا نلعب للفوز أمام بيراميدز وراض عن التعادل

علق نونو ألميدا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، على تعادل فريقه أمام نادي بيراميدز بدون أهداف، في إطار الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وقال ألميدا، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "اليوم لعبنا مباراة قوية أمام فريق كبير.. ولعبنا خارج أرضنا، وكان هدفنا الفوز بثلاث نقاط، ولكن ليس من السهل اللعب خارج الأرض أمام لاعبين كبار بحجم بيراميدز". 

 

وأضاف: "نجحنا في تنظيم صفوفنا بشكل جيد وتحكمنا في المباراة والهدف كان تحقيق الفوز ولكن لعبنا خارج ارضنا لذلك كان هدفنا كيفية غلق المساحات على لاعبي بيراميدز المميزين وللأسف لم نتمكن من تسجيل هدف".

 

وتابع: "ليس من السهل في المساحات الضيقة الخروج بالكرة بشكل يسمح للتسجيل.. كان هدفنا الثلاث نقاط وفريق بيراميدز فريق كبير ويضم لاعبين مميزين ويمتلك ميزانية كبيرة". 

 

واختتم: "لعبنا بثنائي هجومي صريح وكان هدفنا تسجيل هدف ولعبنا بهذه الطريقة أمام فيوتشر ونجحنا في الفوز.. نحن لا نلعب بمفردنا نحن نلعب أمام فريق بحجم بيراميدز كانت لديه القدرة على غلق المساحات".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا