الارشيف / رياضة / اليوم السابع

كل ما تريد معرفته عن نهائى دورى السلة بين الأهلى والاتحاد السكندرى

تنطلق فى الثامنة والنصف مساء اليوم المباراة الفاصلة من نهائى دورى سوبر كرة السلة بين الأهلى والاتحاد السكندرى، على صالة حسن مصطفى بأكتوبر، لحسم بطل الدورى فى النسخة الحالية.

موعد مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى

تقام مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى فى الجولة الخامسة والأخيرة من مباريات النهائى فى الثامنة والنصف مساء اليوم.

المدير الفنى وأبرز اللاعبين

يقود الأهلى الإسبانى أوجستى بوش المدير الفنى، وحقق مع الفريق بطولة دورى المرتبط وبطولة القاهرة والسوبر والكأس، وفى المقابل يتولى تدريب الاتحاد المدرب المخضرم أحمد مرعى.

ومن أبرز لاعبى الأهلى سيف سمير، عمر طارق، عمرو الجندى، مودى الجارحى، تومسون، محمد أبو النصر، عمرو زهران، أحمد إسماعيل، عبد الله ناصر، بالإضافة إلى إيهاب أمين، ويضم الاتحاد كوكبة من النجوم مثل هيثم كمال ، يوسف شوشة ، إسماعيل أحمد، رامى إبراهيم ، والنيوزيلاندي يبستر.

نتيجة الجولات السابقة بين الأهلى والاتحاد 

فاز فريق كرة سلة الاتحاد السكندرى على الأهلى فى الجولة الأولى بنتيجة 77/86، المباراة الثانية فاز الأهلى بنتيجة 60/73 ، وفى المباراة الثالثة فاز الأهلى 60/63، وفى الرابعة تغلب الاتحاد 69/64.

حضور الجماهير

تقام المباريات بدون حضور جماهيرى تنفيذا لقرار لجنة المسابقات، كما أن الاجتماع الأمنى للمباراة أسفر عن عدم السماح بأي تواجد جماهيري في المباراة المرتقبة ، وحدد الاتحاد 20 فردا لمجلس إدارة اتحاد كرة السلة، بجانب 10 أفراد من اللجان الفنية الخاصة بالاتحاد، فيما سمح بتواجد 15 فردا من مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري ومثلهم من مجلس إدارة النادى الأهلى، وشملت القرارات الصادرة عن الاجتماع الأمني تواجد 30 فردا فقط من كل فريق في المباراة، بما فى ذلك اللاعبين والجهاز الفنى والإدارى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا