الارشيف / رياضة / اليوم السابع

إيسترن كومبانى يبدأ اليوم الاستعداد لفيوتشر فى الدورى بحضور رونالدينيو

يبدأ نادى إيسترن كومبانى بقيادة علاء عبد العال، الاستعداد لمواجهة نادى فيوتشر المقرر لها 29 مايو الجارى، فى إطار الأسبوع الحادى والعشرين من منافسات بطولة الدورى الممتاز، بحضور النجم البرازيلى رونالدينيو الذى سيشاهد المران.

وكان من المفترض أن يذهب رونالدينيو إلى مشاهدة مباراة إيسترن كومبانى والأهلى، إلا أن المباراة تم تأجيلها إلى 15 يونيو المقبل لانشغال الأهلى بمواجهة الوداد المغربى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا المقرر له 30 مايو المقبل.

ووصل النجم رونالدينيو مطار القاهرة مساء الاثنين، وأقام نادى إيسترن كومبانى مساء أمس الثلاثاء، حفل استقبال للنجم الكرة البرازيلى فى وجود كوكبة من نجوم مصر والصحفيين.

ومنح علاء عبد العال اللاعبين راحة أمس من التدريبات بعد تأجيل مباراة الفريق مع الأهلى التى كان مقرر لها الأربعاء، قبل أن يتم تأجيلها من قبل رابطة الأندية المحترفة التي تدير المسابقة، بعدما أرسل الأهلى خطابا بالموافقة على خوض المباراة بدون اللاعبين الدوليين وقت التوقف الدولى المقبل، ليتم تحديد 15 يونيو المقبل موعدا لها.

وأهدر إيسترن كومبانى فوزا سهلا أمام سموحة بعدما نجح في التقدم بهدفين إلا أن سموحة أدرك التعادل في الوقت القاتل، فى المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت، ضمن مواجهات الجولة العشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل الفلسطيني محمد صالح هدف إيسترن كومبانى الأول في الدقيقة 11 من ركلة جزاء حصل عليها أحمد قفة بعد عرقلته من مدافع سموحة، ونفذها محمد صالح بشكل رائع، وأضاف أحمد سيد متعب الهدف الثانى لإيسترن كومبانى فى الدقيقة 47 بعدما استغل عرضية مميزة من عماد ميهوب ليسكنها شباك الهانى سليمان، وقلص مروان حمدى النتيجة في الدقيقة 65 بعدما سجل هدفا برأسه من عرضية متقنة على حدود منطقة الجزاء، وخطف أليا سيلا هدف التعادل لسموحة 97 من رأسية رائعة.

ويحتل إيسترن كومبانى المركز الأخير برصيد 12 نقطة، حصدها من 19 مباراة، حقق الفوز فى 2، وتعادل فى 6، وخسر 11 مواجهة، وسجل لاعبوه 14 هدفا، واستقبلت شباكه 33 هدفا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا