الارشيف / رياضة / اليوم السابع

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهدت الرياضة المصرية اليوم الخميس 25 مايو 2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها الزمالك يتجاهل تمديد تعاقد أشرف بن شرقى بسبب المفاوضات مع "نجم كبير"،الإسماعيلى يجهز محمد فوزى لمواجهة الزمالك بالجلسات النفسية،غموض موقف عبد المنعم من اللحاق بنهائى أفريقيا.. والأهلى يجهز البديل.
 

غموض موقف عبد المنعم من اللحاق بنهائى أفريقيا.. والأهلى يجهز البديل

تسيطر حالة من الغموض على مصير محمد عبد المنعم مدافع الأهلى من اللحاق بمباراة فريقه ضد الوداد المغربى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا يوم الاثنين المقبل على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء المغربية، فى ظل شكواه من الإصابة بشد في العضلة الضامة.

 

الزمالك يتجاهل تمديد تعاقد أشرف بن شرقى بسبب المفاوضات مع "نجم كبير"

كشف الإعلامى أحمد شوبير سبب عدم تحمس نادى الزمالك لتمديد تعاقد المغربى أشرف بن شرقى لاعب الفريق، والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، قائلا فى برنامجه الاذاعى عبر أون سبورت إف إم "الزمالك ليس متحمساً لتمديد تعاقد أشرف بن شرقى لاعب الفريق رغم كونه لاعب مميز ومؤثر فى النادى".

20211020063905395.jpg

يستعد أكرم توفيق الظهير الأيمن للأهلي للسفر للنمسا، خلال الأيام القليلة المقبلة، ليخضع لفحص طبى من الطبيب الذى أجرى له جراحة الرباط الصليبى للاطمئنان على حالته، وعقب هذه الخطوة سوف يتوجه اللاعب لقطر للخضوع لفحص طبى مماثل من الفريق الذى أشرف على برنامج تأهيله في الدوحة خلال المراحل الأولى عقب الجراحة.

 

الإسماعيلى يجهز محمد فوزى لمواجهة الزمالك بالجلسات النفسية

حرص سيد توفيق مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى، على عقد جلسة مع محمد فوزى حارس المرمى، لتحفيزه على تقديم أفضل ما لديه خلال المباراة المقبلة، خاصة أنه يعد عنصرا أساسيًا ضمن قائمة منتخب مصر.

 

اختبار طبى يحسم مصير أحمد عادل عبد المنعم فى الإسماعيلى قبل مواجهة الزمالك

يخضع أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الإسماعيلى، اليوم الأربعاء، لاختبار طبى لتحديد موقفه من مواجهة الزمالك، بعدما فضل الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بالدراويش برئاسة الدكتور مجدى باز، عدم استمرار أحمد عادل عبد المنعم حارس المرمي، فى مران الفريق الذي أقيم مساء أمس على الملعب الرئيسي لاستاد الإسماعيلية.

 

رصد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة المهندس يحيى الكومى مكافآت خاصة للاعبين حال تخطى عقبة الزمالك فى المباراة المقبلة بهدف الخروج من الكبوة التى يمر بها الفريق، وحصد الدراويش انتصارين على المصري البورسعيدي وسيراميكا، وتعادل مع البنك الأهلي منذ تولي حمزة الجمل وجهازه المعاون الإدارة الفنية للدراويش.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا