الارشيف / رياضة / اليوم السابع

الأهلي للاعبين قبل مواجهة الوداد: آمنوا بأنفسكم فنحن نثق بكم

وجهت صفحة النادى الأهلى عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر رسالة دعم إلى لاعبى الفريق الأحمر قبل 3 أيام من مواجهة الوداد المغربى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، وجاءت كالتالى: "آمنوا بأنفسكم.. فنحن نثق بكم".

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، جلسة خاصة مع لاعبي الفريق لمدة 15 دقيقة، قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، الذي يقام على ملعب العربي الزاولي بنادي الاتحاد الرياضي البيضاوي.

 

وحرص الثنائي موسيماني وعبد الحفيظ على الحديث مع اللاعبين في بعض الجوانب المتعلقة بمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي. واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم ضمن الاستعدادات لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ويلتقى الأهلي فريق الوداد المغربي في التاسعة مساء الاثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، حيث يسعى الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا، والفوز بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا