رياضة / اليوم السابع

وصول الوفود المشاركة فى البطولة العربية لشباب الملاكمة اليوم

تصل اليوم الوفود المشاركة فى البطولة العربية للملاكمة للشباب التى تستضيفها مصر فى المركز الأوليمبي بدءا من غد وحتى يوم 6 أغسطس المقبل، ويجرى الكشف الطبى والأوزان غدا، قبل خوض الأدوار التمهيدية بينما تقام مراسم القرعة واجتماع الحكام  اليوم.

 

وكشف محمد عبد العزيز غنيم، رئيس اتحاد الملاكمة، عن تنظيم دورة دولية للحكام و المدربين على هامش البطولة العربية، وأكد رئيس اتحاد الملاكمة توجيه الدعوة لجميع الدول العربية للمشاركة فى البطولة العربية للشباب، بعد تحديد موعدها الجديد حيث إنها مؤجلة من شهر فبراير الماضى.

 

وأعلن رئيس اتحاد الملاكمة مسبقا عن تأجيل البطولة العربية للشباب التى كان من المقرر أن تستضيفها مصر بالمركز الأوليمبى فبراير الماضى بناءً على طلب الدول الآسيوية بسبب بطولة آسيا  التى انطلقت بالإمارات 27 فبراير، حيث إن التأجيل جاء بالتنسيق بين الاتحاد المصرى والعربى للعبة حتى تستطيع دول آسيا المشاركة فى الموعد المحدد لاحقا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا