رياضة / اليوم السابع

ترتيب هدافى الدورى بعد مباريات اليوم الإثنين 1-8-2022

واصل أحمد سيد زيزو، نجم الزمالك ومنتخب مصر، تربعه على عرش صدارة هدافى الدوري المصرى برصيد 14 هدفا بعد مباراتي اليوم، الإثنين، والتي شهدت مواجهة البنك الأهلى والجونة والإسماعيلى مع المقاصة والزمالك مع بيراميدز.

وجاء ترتيب هدافى الدورى اليوم كالتالي:

أحمد سيد زيزو (الزمالك) - 14 هدفا

مروان حمدي (سموحة) - 12 هدفا

كريستوفر مابولولو (الاتحاد السكندري) - 12 هدفا

جون إيبوكا (إنبي) - 11 أهداف

مصطفى شلبي (إنبي) - 10 أهداف

أحمد رفعت (فيوتشر) - 9 أهداف

شادي حسين (سيراميكا) - 9 أهداف

من ناحية أخرى ابتعد فريق الزمالك بصدارة جدول الدورى العام، بعدما حقق الفريق الأبيض فوزا مهما على بيراميدز بنتيجة 3 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الإثنين، على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدورى، ليواصل الفارس الأبيض الزحف نحو التتويج بلقب الدورى للموسم الثانى على التوالى.

بهذا الفوز، وسّع الزمالك الفارق مع بيراميدز أقرب منافسيه على القمة إلى 7 نقاط، حيث ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 66 نقطة، بعدما خاض 28 مباراة، حقق الفوز في 21 وتعادل في 3 وخسر 4 مواجهات، وسجل لاعبوه 50 هدفا، واستقبلت شباكه 25، فيما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 59 نقطة، بعدما خاض 28 مباراة، حقق الفوز في 18 مباراة، وتعادل في 5 وخسر 5، وسجل لاعبوه 45 هدفا، وسكنت شباكه 20.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا