رياضة / اليوم السابع

المصري يستأنف تدريباته استعداداً للأهلي فى الجولة 30 بالدوري

 

يستأنف اليوم السبت، فريق المصري، تدريباته بمعسكره ببرج العرب بالإسكندرية، استعداداً لمواجهة النادي الأهلي، في الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري العام والتي تجمع الفريقين في التاسعة مساء الأربعاء المقبل على استاد برج العرب، وكانت مباراة الدور الأول قد شهدت فوز المصري على الفريق الأحمر بهدف نظيف.

 

وتعادل النادي المصري في الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري العام أمام فريق طلائع الجيش، ليكتفي كل فريق بنقطة من المباراة.

 

ويحتل النادي المصري المركز الـ 12 في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 33 نقطة، حصدها الفريق الأخضر بعدما خاض 29 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 12 لقاء وخسر 10 مباريات أخرى، وسجل لاعبو المصري 33 هدفاً واستقبلت شباكهم 34 هدفاً أخر.

 

وربط حسام حسن المدير الفني للمصري، حصول اللاعبين على مستحقاتهم بتحقيق الفوز في المباريات المقبلة بالدوري، وتحسين وضع الفريق بجدول المسابقة والابتعاد عن منطقة الخطر.

 

كما طالب حسام حسن، لاعبي الفريق بضرورة مصالحة جماهير الفريق التي لا تتوانى عن مؤازرة اللاعبين في المباريات رغم طل المسافة بين بورسعيد والأسكندرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا