رياضة / اليوم السابع

زيزو يحتفل بتألقه وفوز الزمالك على الجونة: "لا تتوقف عند الشعور بالتعب"

  • 1/2
  • 2/2

احتفل أحمد سيد زيزو، صانع ألعاب وهداف نادي الزمالك، بفوز فريقه على الجونة برباعية، والحفاظ على صدارة الدورى العام والاقتراب من تحقيق اللقب الثانى على التوالى للفريق والـ14 فى تاريخ النادي.

ونشر زيزو، عبر حسابه على إنستجرام، صوراً من المباراة التى أقيمت بالأمس في مدينة الجونة، وأتبعها بتعليق: "لا تتوقف عند الشعور بالتعب.. توقف عند الانتهاء، 3 نقاط جديدة".


زيزو

واقترب نادي الزمالك خطوة جديدة من حسم لقب الدوري بعدما تجاوز قطار الفارس الأبيض محطة الجونة بمهرجان أهداف، وحقق الفوز على الفريق الساحلي برباعية مقابل هدف، ليحتاج لـ 9 نقاط حتى يحسم اللقب بشكل رسمى.

وواصل فريق الزمالك سلسلة انتصاراته بتحقيقه فوزًا غاليًا على الجونة بنتيجة 4 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء، الجمعة، على ملعب خالد بشارة، في إطار مباريات الجولة 29 قبل نهاية المسابقة بـ5 جولات.

سجل رباعية الزمالك في الجونة، أحمد سيد زيزو من ضربة جزاء فى الدقيقة 7، ثم الهدف الثانى فى الدقيقة 38، وسيف الجزيرى فى الدقيقة 57، وإمام عاشور فى الدقيقة 81، ثم سجل إسلام عبد النعيم هدف الجونة فى الدقيقة 83.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا