رياضة / اليوم السابع

محمود جاد يضغط على إنبى لقبول عرض "ويجان" الإنجليزى

يضغط محمود جاد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى، على مسئولي ناديه من أجل قبول عرض ويجان أتلتيك الإنجليزى الذى يلعب فى دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيونشيب"، خاصة أن اللاعب يرغب في خوض خطوة الاحتراف الخارجي.

أكد الحارس الدولى أن ويجان الإنجليزي متمسك بالتعاقد معه خلال الميركاتو الحالي، موضحا أن رئيس النادى الإنجليزي جاء إلى مصر وجلس مع مسؤولي إنبي لكن المفاوضات متوقفة بسبب بعض الاستثناءات، مؤكدا أن مسئولي ويجان يعلمون ماذا يفعلون لذلك قدموا عرضا رسميا.

وأضاف محمود جاد: "ويجان يسعى لإعارتي إلى أحد أندية أوروبا لمنحي خبرات أكبر، أتمنى إنهاء المفاوضات بنجاح ورأينا منتخبات أفريقيا بها الكثير من المحترفين، نحن نمتلك منتخب كبير وشرف لي تمثيله لكن أتمنى أن تزداد اعداد المحترفين مثل المنتخبات الأخرى".

وأشار حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى: "سيفيد منتخب مصر أن يتم فتح المجال لاحتراف اللاعبين حتى وإن كان المقابل المادي ضعيف في البداية وويجان متمسكين بضمي وانا متمسك بالانتقال إليهم وشرف لي الحديث مع رئيس النادي، أتمنى أن ـحترف".

من جانبه كشف أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبى:"لم أتلق عرضا رسميا من ويجان حتى هذه اللحظة وأنا مش بحتفظ بأرقام أولياء أمور اللاعبين، ووكيل الحارس بعتلي بيقولى فلان الفلاني كلمني عن عرض ويجان وبيقولي عايزين يدفعوا كذا، والشروط مش منطقية، وهما عايزين يعملوا اتفاق الولد يفضل في إنبي، ورديت عليه قلت له عايزهم يبعتولي عرض بكل الكلام اللي بتقوله وكل اللي بتقوله ده مجرد مكالمة تليفونية، ومجرد ما تقفل هنساه وأنا مؤسسة ولازم أتعامل بورق".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا