الارشيف / رياضة / اليوم السابع

المصرى يختتم استعداداته لمواجهة الإسماعيلى فى الدوري

يختتم اليوم الأربعاء فريق المصري، تدريباته استعداداً لمواجهة النادى الإسماعيلي في المباراة التي تجمع الفريقين غداً الخميس، والتي تقام على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري العام.

ويحتل النادي المصري المركز الـ 13 بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 33 نقطة بعدما خاض 30 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر 12 مباراة أخرى، وسجل لاعبو المصري 33 هدفاً واستقبلت شباكهم 36 هدفاً أخر.

 

ويخوض النادى المصرى، بقيادة حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي، 4 مواجهات قوية قبل نهاية الموسم الجاري، والذى اقترب من نهايته بخوض منافسات الجولة 30 من عمر الدوري العام.

 

وتبدأ المهمة الأولى للنادي المصري بمواجهة قوية أمام النادي الإسماعيلي، فى اللقاء المقرر إقامته الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

وخسر النادي المصري في مباراته الأخيرة أمام النادي الأهلي بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

وتعد هذه الهزيمة الثانية للجهاز الفني للفريق البورسعيدي بقيادة حسام حسن، بعد الخسارة التي تلقاها فى وقت سابق من إيسترن كومباني بهدفين مقابل هدف، وذلك منذ توليه الإدارة الفنية للمصري في يونيو الماضي خلفاً للتونسي معين الشعباني.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا