الارشيف / رياضة / اليوم السابع

منتخب الشباب يبحث عن وديات أفريقية

يبحث الجهاز الفني لمنتخب الشباب بقيادة محمود جابر ، عن مباريات ودية مع منتخبات أفريقية خلال الفترة المقبلة استعدادا لخوض مباريات بطولة أمم افريقيا التي تقام في مصر فبراير المقبل. 

 

وعقد محمود جابر أمس اجتماعا مع لاعبيه ، لمطالبتهم بالتركيز مع أنديتهم للحفاظ على مستواهم وعدم الانشغال بوكلاء اللاعبين فى هذا التوقيت، خاصة أن المنتخب مقبل على بطولة أمم أفريقيا فبراير المقبل، وستكون أفضل طريقة للتعبير عن أنفسهم أمام الجميع. 

 

على صعيد متصل أكد محمود جابر، أنه كان يستهدف لقب بطولة كأس العرب، قائلا: "كنا نستهدف لقب بطولة كأس العرب، مباراة المغرب منحتنا دفعة معنوية قوية فى الكأس".

 

وتابع جابر فى تصريحات تليفزيزنية "الجماهير كان حضورها إيجابيا ومحفزا للاعبين في كأس العرب، وهناك جلسة قريبا مع اتحاد الكرة سأطلب فيها بعض الأمور منها التعاقد مع محلل أداء للمنتخب"، وعن عمر فايد قال جابر: "أحيانا أقوم بالنداء عليه بـ حجازي بسبب التشابه الكبير بين الثنائي".

 

وواصل المدير الفنى لمنتخب الشباب أنه حصل على وعود بمشاركة بعض اللاعبين مع أنديتهم قبل انطلاق بطولة كأس أمم أفريقيا، موضحا "أتمنى أن يشارك أكثر من 12 لاعبا من المنتخب مع الفريق الأول لأنديتهم قبل انطلاق بطولة أفريقيا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا