الارشيف / رياضة / اليوم السابع

هانيا الحمامى بطلة الاسكواش تحتفل بعيد ميلادها رقم 22

تحتفل، اليوم الخميس، البطلة المصرية هانيا الحمامى، لاعبة وادى دجلة والمصنفة الثالثة عالميا لسيدات الاسكواش، بعيد ميلادها رقم 22، حيث ولدت البطلة الشابة فى الأول من سبتمبر عام 2000، وبدأت مسيرتها مع الاسكواش فى سن صغيرة برفقة شقيقها كريم الحمامى.

 

هانيا الحمامى دونت اسمها بين كبار اللعبة بحروف من ذهب، بعدما نجحت فى التتويج ببطولة العالم للناشئات التى أقيمت بماليزيا عام 2019، لتبدأ فصلا جديدا فى مسيرتها الاحترافية.

 

ونجحت البطلة الصغيرة فى حصد العديد من الألقاب قي وقت قياسي، كان آخرها التتويج ببطولة الجونة الدولية للاسكواش في نسختها العاشرة، كما أنهت الموسم الماضي في التصنيف الثالث عالميا وهو أفضل مركز وصلت إليه الحمامي حتى الآن، خلف نور الشربيني المصنفة الثانية وبطلة العالم في ست نسخ، ونوران جوهر المصنفة الأولى.

 

وتسعى هانيا الحمامي إلى مواصلة التألق في الموسم الجديد، والذى ينطلق في الشهر الجاري، وذلك لمواصلة التقدم في التصنيف العالمي، حيث أكدت هانيا أن هدفها هو الوصول إلى قمة التصنيف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا