رياضة / الفجر

فيريرا يحسم موقفه النهائي من عودة نجم الزمالك في الموسم الجديد

 

حسم المدرب البرتغالي جسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك موقفه النهائي من عودة محمود عبدالعاطى دونجا لاعب الإسماعيلي إلى صفوف الفريق الأبيض بالموسم الجديد.

فيريرا يوافق على عودة دونجا

كشف مصدر داخل نادي الزمالك آخر تطورات ملف عودة محمود عبدالعاطى دونجا لاعب الإسماعيلي إلى صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية مطلع الموسم القادم.

وأوضح المصدر أن المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا وافق بشكل مبدئي على عودة محمود عبد العاطى دونجا لاعب الإسماعيلي في الموسم الجديد.

وتابع المصدر موضحا أن مسؤولي القلعة البيضاء عرضوا على المدرب البرتغالي التعاقد مع دونجا، لا سيما أنه سيكون صفقة انتقال حر، لتدعيم خط وسط الفريق بالموسم المقبل.

وأشار المصدر إلى المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا يرى أن محمود عبد العاطي سوف يكون إضافة في خط الوسط في الموسم الجديد، لذلك لديه ترحيب على عودته إلى القلعة البيضاء مرة أخرى.

ويعمل مسؤولو الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض بضم صفقات سوبر خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية مطلع الموسم القادم.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا