الارشيف / رياضة / الفجر

موعد مباراة توتنهام المقبلة في الجولة السابعة بالدوري الإنجليزي الممتاز

 

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام لخوض مواجهة قوية في الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023، ومن المنتظر أن تكون ضد حامل اللقب مانشستر سيتي.

- موعد مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره توتنهام مساء يوم السبت القادم الموافق 4 سبتمبر، وذلك في قمة منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق صافرة أحداث مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي يوم السبت في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب "الاتحاد"، معل المان سيتي.

وكان توتنهام استطاع تحقيق الفوز على نظيره فولهام بهدفين مقابل هدف، بينما حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة مانشستر سيتي ونظيره أستون فيلا، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

- القناة الناقلة لمباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي

وتُنقل مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي في الجولة السابعة من البريميرليج عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الوحيد والحصري لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتُذاع بالتحديد عبر قناة  beIN SPORTS HD  1

تردد قناة بي إن سبورتس beIN SPORTS HD 1 الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام

-تردد قناة beiN Sports Premium 1 على نايل سات
القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11013.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
الجودة: HD.

-تردد قناة beiN Sports Premium 1 على سهيل سات
القمر الصناعي سهيل سات.
التردد 11623.
الاستقطاب H.
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.