رياضة / الفجر

موعد مباراة آرسنال ضد زيوريخ في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي استعداداته، من أجل خوض مواجهات من العيار الثقيل، في إطار منافسات بطولة الدوري الأوروبي، في موسمه الجديد 2022-2023، خلال الفترة المقبلة.


-موعد انطلاق مباريات الدوري الأوروبي


ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباريات بطولة الدوري الأوروبي، موسم 2022-2023، يوم 8 سبتمبر الجاري الموافق الخميس المقبل، بمواجهة افتتاحية قوية بين فريقي أرسنال الإنجليزي، وزوريخ السويسري.

 


-متى تنطلق مباراة أرسنال وزوريخ؟


ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة أرسنال وزوريخ، في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة الأولى من مباريات الدوري الأوروبي.


-مجموعة أرسنال في الدوري الأوروبي


وأوقعت قرعة دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، فريق أرسنال في المجموعة الأولى، وذلك من كلًا من آيندهوفن الهولندي، بودوجليت النرويجي، زيورخ السويسري.


-القنوات الناقلة لمباريات الدوري الأوروبي


ويعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الأوروبي في موسمه الجديد 2022-2023، كما سيتم بث مباراة أرسنال وزيوريخ، عبر شاشاتها المختلفة.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا