رياضة / الفجر

مدافع ليفربول السابق يسخر من كريستيانو رونالدو

سخر مدافع ليفربول السابق، جيمي كاراجر، من نجم نادي مانشستر يوتايتد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه في تويتر، عقب نهاية مواجهة "الشياطين الحمر" وأرسنال، والّتي انتهت بفوز الأول بنتيجة 1/3، في ختام منافسات الجولة السادسة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان كريستيانو رونالدو قد شارك في المباراة كبديلٍ، إذ دخل لأرضية الملعب في الدقيقة 58، إلّا أنّه لم ينجح في المساهمة تهديفيًا، سواء بالتسجيل أو الصناعة.

وغرّد جيمي كاراجر: "ماذا سيحدث لمانشستر يونايتد دون أهداف رونالدو"، في إشارة منه إلى أن الفريق لا يتأثر بغياب أهداف كريستيانو رونالدو.

مدافع ليفربول السابق يسخر من كريستيانو رونالدو

وتأتي تغريدة مدافع ليفربول السابق، بعد أن اعتقد البعض أن في حال رحيل رونالدو عن صفوف "الشياطين الحمر"، ستقل فاعلية خط هجوم الفريق.

وسبق لجيمي كاراجر وأن وجّه أسهم النقد نحو كريستيانو رونالدو، ليعبّر الأخير عن غضبه، إذ تجنب مصافحته أثناء تواجده على أرضية ملعب "أولد ترافورد"، كمحللٍ لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول، عبر شبكة "Sky Sports".

وأثارت لقطة تجاهل رونالدو مصافحة جيمي كاراجر قبل انطلاق ديربي إنجلترا، تفاعلًا واسعًا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا