رياضة / الفجر

عاجل.. تطور مثير بشأن مستقبل كهربا مع الأهلي

يواصل الدولي محمود كهربا نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إثارة الجدل حول مستقبلة مع المارد الاحمر خلال الفترة المقبلة، بعد الايقاف الذي تعرض له خلال الفترة الماضية. 

 

تعرف على مصير كهربا مع الأهلي في الموسم المقبل 

 

 

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ينتظر موقفه من تواجده في القائمة الأولى، من أجل حسم مصيره.

 

وتابع: "في حال خروج كهربا من القائمة الأولى التي سوف يتم تسجيلها للموسم الجديد، سيحق لأي نادي سداد غرامته والتوقيع معه".

 

وأشار، في حال عدم توقيع اللاعب مع أي نادي آخر بخلاف الأهلي، سوف يتم تسجيله في القائمة الثانية بالاتفاق بين الطرفين.

 

وأضاف: "شركة الكرة كانت تدعم استمرار كهربا وتحاول الحفاظ عليه، وكانت لديها رغبة في مساعدته في غرامته التي تصل إلى 2 مليون دولار لصالح نادي الزمالك بعد رحيله وانضمامه للنادي الأهلي".

 

واختتم: "كهربا في حال رحيله سوف ينتقل إلى أحد الأندية التي سوف تساعده في تسديد مبلغ غرامته، حيث هناك عقوبة موقعه عليه بالإيقاف 6 أشهر يتم رفعها حال سداد الغرامة في أي وقت".

 

ويذكر أن النادي الأهلي اختتم  مباريات الدوري بفوز عريض وكبير على سيراميكا كيلوباترا في الجولة الرابعةوالثلاثون من منافسات الدوري المصري  بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشي، واحتل المركز الثالث برصيد 70نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري النسخة المنقضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا