رياضة / الفجر

موعد مباراة برشلونة ضد فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

 

يبحث الكثير من محبي الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ماهو الموعد الخاص بمباراة برشلونة ضد فيكتوريا بلزن في بطولة دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى القناة الناقلة لتلك المباراة الافتتاحية لفريق برشلونة والتي تضم مجموعة قوية والتي تعتبر الأقوى في دوري الأبطال.

موعد مباراة برشلونة ضد فيكتوريا بلزن

ويأتي موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ضد فيكتوريا بلزن يوم الأربعاء الموافق السابع من شهر سبتمبر الجارى في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي ستقام على ملعب سبوتيفاي كامب نو.

وتنطلق فعاليات مباراة برشلونة ضد فيكتوريا بلزن في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات المتحدة.

وتضم مجموعة برشلونة عدد كبير من الفرق القوية وأبرزهم بايرن ميونخ الألماني وإنتر ميلان الإيطالي وأخيرًا فريق فيكتوريا بلزن التشيكي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد فيكتوريا بلزن

ومن المُنتظر أن تذُاع فعاليات مباراة برشلونة ضد فيكتوريا بلزن عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الوحيد لمباريات البطولة الأوروبية والتي ستبدأ فعاليتها يوم غد الثلاثاء بمواجهات قوية ونارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا