رياضة / الفجر

أسباب طرد تين هاج لاعبي يونايتد من غرفة الملابس

 

 

كشفت بعض التقارير الصحفية خلال الساعات القليلة الماضية، عن طرد المدرب الهولندي إيرك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، لاعبي الفريق من غرف الملابس.

 

-أسباب طرد تين هاج للاعبي الفريق 

 

 

قام "إريك تين هاج" المدير الفني لمانشستر يونايتد، بطرد كلا من "فيل جونز وبراندون ويليامز وأكسل توانزيبي وتيجين ميندي وشولا شوريتير" من غرفة الملابس الرئيسية لنادي الشياطين الحمر لهذا الموسم.

 

وكشفت تقارير صحفية بريطانية عن أسباب طرد اللاعبين من غرفة الملابس موضحه أن قائمة مانشستر يونايتد تضم عدد كبيرًا من اللاعبين هذا الموسم، وذلك لا يستناسب مع حجم الغرفة المخصصة للملابس في مركز التدريب.

 

واكملت أن غرفة الملابس لا تستوعب أكثر من 24 لاعبًا، مما نتج عنه قيام تين هاج بطرد 5 لاعبين إلي غرفة الملابس الخاصة بفريق ما تحت 23 سنة.

 

صفقات مانشستر يونايتد بالمريكاتو الصيفي

 

وكان قد تعاقد مسئولو نادي مانشستر يونايتد، مع كل من تيريل مالاسيا وكريستيان إريكسن وليساندرو مارتينيز وكاسيميرو وأنتوني ومارتن دوبرافكا خلال الميركاتو الصيفي الماضي، لتدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا