رياضة / الفجر

عاجل.. نجم الأهلي يوافق على الرحيل قبل إنطلاق الموسم الجديد

 

 

وافق أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل الحصول على فرصة المشاركة في المباريات بالموسم القادم. 

 

حسام حسن يستقر على الرحيل عن الأهلي

 

 

ويسعى مسئولو النادي الأهلي، لحسم بعض الملفات الهامة خلال الفترة الحالية، منها ملف الصفقات الجديدة والراحلين عن الفريق بالفترة المقبلة.

 

واستقر اللاعب حسام حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الرحيل عن صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل الحصول على فرصة المشاركة في المباريات واستعادة مستواه مرة أخرى.

 

ووافق حسام حسن، على الانتقال إلى صفوف نادي فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل إتمام الأهلي التعاقد مع محمد رضا بوبو، لاعب وسط الفريق السماوي.

 

ويأمل مسئولو النادي الأهلي في الحصول على خدمات اللاعب محمد رضا بوبو، لتدعيم مركز خط الوسط خلال الموسم القادم، بعد أن نال اللاعب إعجاب إدارة المارد الأحمر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا